ايقونات التواصل الاجتماعي

مقتل رئيس اتحاد الفلاحين فى حادث سيارة امام قسم ثانى مدينة نصر
مقتل رئيس اتحاد الفلاحين فى حادث سيارة امام قسم ثانى مدينة نصر
لقى رئيس اتحاد الفلاحين (عبد المجيد الخولي) مصرعه، حيث صدمته سيارة (لانسر) أمام قسم ثاني مدينة نصر، وتم التحفظ على سائق السيارة لحين التحقيق معه.
جدير بالذكر ان نقيب الفلاحين السابق وعضو لجنة الخمسين (محمد أحمد عبدالقادر يوسف) لقى مصرعه أيضا إثر تعرضه لحادث سيارة أعلى الطريق الدائري بالقرب من المنصورية.

مقتل رئيس اتحاد الفلاحين فى حادث سيارة امام قسم ثانى مدينة نصر

ما هو اغنى رجل فى العالم لعام 2014 بيل جيتس اغنى رجل فى العالم 2014,اغنياء العالم,.ماهو اثرى رجل فى العالم 2014,

ما هو اغنى رجل فى العالم لعام 2014 بيل جيتس

استعاد بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة للبرمجيات لقب أغنى رجل فى العالم وفقا لقائمة مجلة فوربس الصادرة اليوم الاثنين ليتفوق على الملياردير المكسيكى كارلوس سليم الذى احتفظ باللقب لمدة 4 سنوات.

ووفقا للتقرير السنوى للمجلة فإن ثروة بيل جيتس بلغت 76 مليار دولار بفضل ارتفاع أسعار أسهم مايكروسوفت وهو ما يزيد بمقدار 9 مليارات دولار عن قيمة ثروته العام الماضى عندما كان جيتس فى المركز الثانى فى القائمة.

فى المقابل فإن سليم كان الوحيد بين أغنى 10 رجال فى العالم الذى تراجعت قيمة ثروته خلال العام الماضى حيث انخفضت بمقدار مليار دولار إلى 72 مليار دولار نتيجة انخفاض قيمة استثماراته فى مجال التعدين على خلفية انخفاض أسعار الذهب والنحاس.

وفى المركز الثالث جاء إمبراطور تجارة التجزئة الأسبانى أمانسيو أورتيجا الذى يمتلك العديد من المتاجر الشهيرة منها سلسلة زارا. وتبلغ ثروته 64 مليار دولار وتلاه الأمريكى وارين بافيت بثورة قدرها 58 مليار دولار ثم لارى إيلسون رئيس شركة البرمجيات أوركل بثروة قدرها 48 مليار دولار.

وفى المركزين السادس والسابع جاء رجلا الصناعة الشقيقان تشارلز وديفيد كوش بثروة قدرها 40 مليار دولار لكل منهما. وفى المركز الثامن جاء إمبراطور أندية القمار شيلدون أديلسون بثروة قدرها 38 مليار دولار ثم كريستى وجيم وولتون وريثا سلسلة متاجر وول مارت فى المركزين التاسع والعاشر.

وارتفع عدد المليارديرات فى العالم بمقدار 268 مليارديرا إلى 1645 ملياردير خلال 2013 وهى أكبر زيادة سنوية على الإطلاق.

وبلغ إجمالى ثروات مليارديرات العالم فى نهاية العام الماضى 4ر6 تريليون دولار بزيادة قدرها تريليون دولار تقريبا عن العام السابق.

واحتلت الولايات المتحدة المركز الأول فى قائمة دول العالم من حيث عدد المليارديرات حيث بلغ نصيبها 492 مليارديرا فى حين بلغ نصيب أوروبا 468 مليارديرا وأسيا 444 مليارديرا.

وكان مؤسس موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مارك تسوكبيرج صاحب أكبر زيادة فى ثروته الفردية حيث زادت العام الماضى بمقدار 2ر15 مليار دولار إلى 5ر28 مليار دولار عندما تم طرح أسهم شركته للاكتتاب العام. يحتل تسوكبيرج المركز 21 فى قائمة أغنى أغنياء العالم.

ما هو اغنى رجل فى العالم لعام 2014 بيل جيتس

مشاهدة بالفيديو احتفال الكلية الحربية اليوم الثلاثاء, مشاهدة فيديو احتفال الكلية الحربية اليوم الثلاثاء,مشاهدة اون لاين يوتيوب احتفاصل القوات المسلحة بالكلية الحربية بعد انتهاء التدريبات العسكرية والسيسي

مشاهدة بالفيديو احتفال الكلية الحربية اليوم الثلاثاء


توقع اللواء حمدى بخيت، المنسق العام لحملة بأمر الشعب السيسى رئيسى، عدم إعلان المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية في كلمته التي سيلقيها غدًا من مقر الكلية الحربية.

وقال بخيت، خلال اتصال هاتفى مع برنامج "آخر النهار"، الذي تقدمه الإعلامية دعاء جاد الحق، على قناة النهار أنه لا توجد لديه نسبة شك ولو بنسبة 1% أن المشير السيسى لن يترشح للرئاسة، لأن السيسى سيضحى بذاته من أجل الواجب الوطنى كما تعودنا دائمًا من المؤسسة العسكرية.

وأضاف بخيت أن السيسى سينتظر إعلان التعديلات النهائية لقانون تنظيم الانتخابات الرئاسية، للاطلاع على الشروط جيدًا، ثم يعلن ترشحه للرئاسة، لذلك من الصعب أن يعلن ترشحه غدًا.

مشاهدة بالفيديو احتفال الكلية الحربية اليوم الثلاثاء

السيسي يعلن ترشحه للرئاسة رسميا من الكلية الحربية
السيسي يعلن ترشحه للرئاسة رسميا من الكلية الحربية
أكدت صحيفة ” عكاظ ” السعودية أن المشير عبد الفتاح السيسي، سيعلن نفسه مرشحًا للانتخابات الرئاسية 2014 اليوم الثلاثاء، من الكلية الحربية، وذلك على هامش الاحتفال بانتهاء فترة التدريب الأساسي للطلاب المستجدين بالكليات العسكرية من الكلية الحربية.
وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يسبق هذا الإعلان صدور قرار جمهوري من الرئيس المؤقت عدلي منصور باعتماد مشروع قانون الانتخابات الرئاسية بعد التعديل.
واعتبرت أن مقر الكلية الحربية هو أنسب مكان يمكن أن يعلن منه «المشير» موقفه من الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب انتهاء قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتي، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس القسم، من وضع الملاحظات النهائية على مشروع القانون المنظم للانتخابات الرئاسية وتسليمه إلى رئاسة الجمهورية اليوم.
ومن المقرر أن يقام حفل انتهاء فترة التدريب الأساسي للطلاب المستجدين بالكلية الحربية صباح اليوم بحضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة الجيش

السيسي يعلن ترشحه للرئاسة رسميا من الكلية الحربية